برنامج التطوير
مراحل اقناع العميل
- الاتصالات الهاتفية للحصول علي مواعيد سداد بناد على النص المتفق عليه وتنتهي المرحلة في خلال عشرة أيام عمل.
- المراجعة وفيها يتم مراجعة نتائج العملاء ( لم يتم الرد – الهاتف مغلق ) للحصول علي مواعيد سداد نفس المرحلة الاولي وتنتهي خلال خمسة أيام عمل.
- مراجعة مواعيد السداد بالاضافة الي ارسال رسائل تذكيرية ، النسبة المتوقع سدادها من العملاء 5% من وعود السداد.
- مراجعة مواعيد السداد وارسال رسائل تذكيرية واستخدام اساليب الخصم لترغيب العميل في السداد.
- التحفيز : رسائل تحفيزية للعميل بهدايا قيمة لتحفيزه على السداد.
- تدوير وسائل الاتصال : في هذه المرحلة يتم التواصل هاتفيا مع العملاء الذين وعدوا بالسداد وتنتهي المرحلة خلال ٣ أيام عمل ، والنسبة المتوقعة ١٪ من وعود السداد.
- وسائل تنبيهية : بعد انتهاء استخدام كافة الاساليب والطرق مع العميل في السداد ولم يستجيب فيتم تحويله للشئون القانونية وسمه واعطائه مهله يومين للسداد ، والنسبه المتوقع للسداد ١٠ ٪.