برنامج التطوير

مراحل اقناع العميل

  1. الاتصالات الهاتفية للحصول علي مواعيد سداد بناد على النص المتفق عليه وتنتهي المرحلة في خلال عشرة أيام عمل.
  2. المراجعة وفيها يتم  مراجعة نتائج العملاء ( لم يتم الرد – الهاتف مغلق ) للحصول علي مواعيد سداد نفس المرحلة الاولي وتنتهي خلال خمسة أيام عمل.
  3. مراجعة مواعيد السداد بالاضافة الي ارسال رسائل تذكيرية ، النسبة المتوقع سدادها من العملاء 5%  من وعود السداد.
  4. مراجعة مواعيد السداد وارسال رسائل تذكيرية واستخدام اساليب الخصم لترغيب العميل في السداد.
  5. التحفيز : رسائل تحفيزية للعميل بهدايا قيمة لتحفيزه على السداد.
  6. تدوير وسائل الاتصال : في هذه المرحلة يتم التواصل هاتفيا مع العملاء الذين وعدوا بالسداد وتنتهي المرحلة خلال ٣ أيام عمل ، والنسبة المتوقعة ١٪ من وعود السداد.
  7. وسائل تنبيهية : بعد انتهاء استخدام كافة الاساليب والطرق مع العميل في السداد  ولم يستجيب فيتم تحويله للشئون القانونية وسمه واعطائه مهله يومين للسداد ، والنسبه المتوقع للسداد ١٠ ٪.